معلق مباراة النمسا ضد بولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

21 يونيو 2024 - 10:12 ص

يلتقي منتخب النمسا ضد منتخب بولندا في مباراة قوية وصعبة ستجمع بين المنتخبين خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الجمعة الموافق الواحد والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستعد منتخب النمسا لخوض مباراة صعبه يبحث من خلالها عن اول انتصاراته في بطولة أمم أوروبا وعدم الابتعاد عن المشاركة للتأهل الي الدور القادم من دور المجموعات ببطولة اليورو ، ودرس المنتخب النمساوي الفريق المنافس بشكل دقيق للابتعاد عن الأخطاء المتكررة وتجنب العوامل السلبيه والاستحواذ بشكل أكبر علي اللقاء ، بينما يدخل منتخب بولندا اللقاء بمعنويات سلبيه عقب الهزيمه التي تلقاها في الجولة الأولي حيث يرغب في تحقيق فوز مهم وغالي وخطف اول ثلاث نقاط في بطولة أمم أوروبا.

وهزم النمسا من فرنسا بهدف نظيف علي ملعب “ساحة لعبه ميركور” في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة اليورو ، بينما خسر منتخب بولندا من هولندا بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “فولكسبارك” في افتتاح بطولة امم اوروبا.

موعد مباراة النمسا ضد بولندا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة النمسا اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات امم اوروبا ، وتعرض مباراة المنتخب النمساوي ضد بولندا عبر شاشة التلفزيون “bein sports Max 1”.

معلق مباراة النمسا ضد بولندا

اختارت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق”خليل البلوشي ” ، علي لقاء المنتخب النمساوي و البولندي في امم اوروبا.

ملعب مباراة النمسا ضد بولندا

يستقبل ملعب”اوليمبيا ستاديون برلين” لقاء من العيار الثقيل بين المنتخب النمساوي ضد بولندا ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة اليورو.

تشكيل منتخب النمسا اليوم

حراسة المرمى: بينتز

خط الدفاع: بوستش ، دانسو ، فوبر ، موني

خط الوسط: سيوالد ، سابيترز ، لايمر

خط الهجوم: باومجارتنر ، جريجوريتش ، ويمر

تشكيل منتخب بولندا اليوم

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: بيدناريك ، داويدفيكس ، كيور

خط الوسط: فرانكوفسكي ، مودر ، روماتشوك ، زيلينسكي ، زاليفسكي

خط الهجوم: ليفاندوفسكي ، اوربانسكي

جدول ترتيب مجموعة النمسا

1- هولندا 3 نقاط
2- فرنسا 3 نقاط
3- النمسا 0
4- بولندا 0

تاريخ مواجهات النمسا ضد بولندا

سبق وتقابل المنتخب النمساوي ضد البولندي في لقائين سابقين في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز منتخب بولندا في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في مباراة واحدة.