معلق مباراة بلجيكا ضد رومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

22 يونيو 2024 - 11:24 ص

يبحث جماهير ومحبي كورة القدم الأوروبية والبلجيكية عن موعد والقنوات الناقلة لمباراة منتخب بلجيكا ضد منتخب رومانيا ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري ، خلال الساعات القليلة القادمة ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم المنتخب البلجيكي مرانه الأخير علي ملعب راين انرجي لخوض مباراة هامة وصعبة يبحث من خلالها عن فوز مهم واول فوز له في البطولة وتعويض الهزيمه التي تلقاها في بطولة أمم أوروبا ، بينما يواصل منتخب رومانيا كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء ناري باحثا عن انتصار غالي وثلاث نقاط من ذهب لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة اليورو والحصول علي العلامة الكاملة والحفاظ علي تواجده في صدارة المجموعة ، وتستضيف دولة المانيا بطولة اليورو بمشاركة 24 منتخبا في الفترة ما بين 14 يونيو الجاري حتي 14 يوليو القادم.

وهزم منتخب بلجيكا من سلوفاكيا بهدف نظيف ، علي استاد “دويتشه بنك بارك” ، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة اليورو ، بينما حقق منتخب رومانيا فوزاً علي اوكرانيا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة بلجيكا ضد رومانيا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات أمم أوروبا ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب البلجيكي ضد الروماني عبر شاشة التلفزيون الناقلة “bein sports Max 1”.

معلق مباراة بلجيكا ضد رومانيا

يتولي المعلق الرياضي المتألق “حسن العيدروس ” مهمة التعليق علي لقاء المنتخب البلجيكي ضد رومانيا في أمم أوروبا.

ملعب مباراة بلجيكا ضد رومانيا

يستضيف ملعب “راين انرجي” لقاء الإثارة والمتعة بين المنتخب البلجيكي ضد رومانيا ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب بلجيكا اليوم

حراسة المرمى: كاستيلس

خط الدفاع: كاستانني ، فايس ، فيرتوتخين ، ثيات

خط الوسط: تيليمانس ، دي بروين ، اونانا

خط الهجوم: دوكو ، لوكاكا ، باكايوكو

تشكيل منتخب رومانيا اليوم

حراسة المرمى: نيتا

خط الدفاع: راتيو ، دراجوشين ، روس ، بانكو

خط الوسط: مارين ، مان، مارين

خط الهجوم: ستانسيو ، دراجوش ، كومان

جدول ترتيب مجموعة بلجيكا

1- رومانيا 3 نقاط
2- سلوفاكيا 3 نقاط
3- بلجيكا 0
4- اوكرانيا 0

تاريخ مواجهات بلجيكا ضد رومانيا

سبق وتقابل المنتخب البلجيكي ضد الروماني في لقائين سابقين في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق منتخب بلجيكا الفوز في مباراة واحدة ، بينما انتصر منتخب رومانيا في لقاء وحيد.

قائمة منتخب بلجيكا في يورو 2024

حراسة المرمى: كاستيلس، كامينسكى، سيلز.

خط الدفاع: كاستاني، دي كويبر، فايس، مونييه، ثيات، فيرتونجن، ديباست.

خط الوسط: دي بروين، أو مانجالا، أونانا، تيليمانس، فيرميرين، فيتسل، فرانككس.

خط الهجوم: جيه باكايوكو، كاراسكو، دي كيتيلايري، دوكو، لوكاكو، لوباكيو، أوبيندا، تروسارد.