موعد مباراة بلجيكا ضد اوكرانيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

26 يونيو 2024 - 4:30 م

يبقي جماهير وعشاق كورة القدم الأوروبية علي موعداً من المتعة والتشويق عندما يلتقي منتخب بلجيكا ضد منتخب اوكرانيا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا الموسم الجاري 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة اخبار بطولة أمم أوروبا أول بأول.

ويستعد المنتخب البلجيكي لتحقيق ثاني انتصاراته وحجز مقعداً في دور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا ، وسيدفع بجميع اوراقه الرابحه في تلك المواجهة لتحقيق فوز غالي بعدما خاض منتخب بلجيكا لقائين ، هزم من منتخب سلوفاكيا بهدف نظيف ، علي ملعب دويتشه بنك بارك ، ضمن منافسات الجولة الأولى ،ثمزفاز علي منتخب رومانيا بهدفين نظيفين ، علي ملعب راين انرجي ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة اليورو.

بينما انهي المنتخب الأوكراني كافة الاستعدادات المكثفة لتحقيق انتصار غالي وكبير يقربه من التأهل الي دور السادس عشر من بطولة أمم أوروبا ، وخاض منتخب اوكرانيا لقائين ، هزم من منتخب رومانيا بثلاثية نظيفة علي ملعب “اليانز” في الجولة الأولى ، ثم حقق الفوز علي سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف ، علي استاد ساحة لعبه ميركور في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة اليورو.

موعد مباراة بلجيكا ضد اوكرانيا

تذاع المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا اليوم

تعرض شبكة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات امم اوروبا ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب البلجيكي ضد اوكرانيا عبر شاشة “bein sports Max 1”.

معلق مباراة بلجيكا ضد اوكرانيا

اختارت شبكة قنوات بي ان سبورتس معلق مباراة المنتخب البلجيكي ضد اوكرانيا ، بصوت المعلق الرياضي المتميز “حسن العيدروس” ، في بطولة اليورو.

ملعب مباراة بلجيكا ضد اوكرانيا

يستضيف ملعب “مرسيدس بنز أرينا” لقاء قوي سيجمع بين بلجيكا و أوكرانيا ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب بلجيكا اليوم

حراسة المرمى: كوين كاستيلز

خط الدفاع: تيموتي كاستاني – فاوت فايس – يان فيرتونخن

خط الوسط: جيريمي دوكو – يوري تيليمانس – أمادو أونانا – أرثر ثياتي

خط الهجوم: كيفن دي بروين – روميلو لوكاكو – دودي لوكيباكيو

تشكيل منتخب اوكرانيا اليوم

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع:تيمشيك ، زبارني ، سفاتوك ، ماتفيينكو ، مايكولينكو

خط الوسط: تسيجانكوف ، برازكو ، شابارينكو ، مودريك

خط الهجوم: ياريمشتوك

جدول ترتيب مجموعة بلجيكا

1- رومانيا 3 نقاط
2- بلجيكا 3 نقاط
3- سلوفاكيا 3 نقاط
4- اوكرانيا 3 نقاط

تاريخ مواجهات بلجيكا ضد اوكرانيا

لم يسبق والتقي المنتخب البلجيكي ضد الأوكراني في أي مواجهة سابقة ، وتعد مباراة دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا هو أول لقاء سيجمع بين المنتخبين في التاريخ.