معلق مباراة جورجيا ضد التشيك في بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة

22 يونيو 2024 - 11:08 ص

يلتقي منتخب جمهورية التشيك نظيرة منتخب جورجيا علي ملعب “فولكسبارك” لقاء منتخب جمهورية التشيك منتخب جورجيا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المرتقب انطلاقها مساء اليوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا لمعرفة اخبار امم اوروبا اليوم.

ويرغب منتخب جمهورية التشيك في تحث اول انتصاراته في بطولة اليورو ، حيث درس منتخب جورجيا بشكل دقيق وكبير لخوض لقاء منظم وسهل للاستحواذ بشكل أكبر علي أجواء اللقاء والتسجيل مبكراً لضمان الفوز والثلاث نقاط ، بينما يدخل منتخب جورجيا اللقاء بمعنويات سلبيه عقب الهزيمه الذي تلقاها في بدايه مشواره باحثا عن فوز مهم لعودة المنافسة مجدداً وعدم الابتعاد عن التأهل ، لذلك سنشاهد مباراة حماسية وقوية في البطولة التي تستضيفها دولة المانيا بمشاركة 24 منتخبا في الفترة ما بين 14 يونيو حتي 14 يوليو القادم.

وهزم منتخب جمهورية التشيك من منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف ، علي استاد “رد بول أرينا ” في الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ، بينما فاز منتخب تركيا علي جورجيا بثلاثية مقابل هدف ، علي استاد “سيجنال ايدينا بارك” ، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة اليورو.

موعد مباراة جمهورية التشيك ضد جورجيا

يلتقي المنتخبين في تمام 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة جمهورية التشيك اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات امم اوروبا ، وتعرض مباراة المنتخب التشيكي ضد جورجيا عبر شاشة التلفزيون “bein sports Max 1”.

معلق مباراة جمهورية التشيك ضد جورجيا

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي المتألق “علي سعيد الكعبي” ، علي لقاء المنتخب التشيكي ضد جورجيا في بطولة اليورو.

ملعب مباراة جمهورية التشيك ضد جورجيا

يفتتح ملعب “فولكسبارك” لقاء المتعة والإثارة بين المنتخب التشيكي ضد جورجيا ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب جمهورية التشيك اليوم

حراسة المرمى: ستانيك

خط الدفاع: هولش ، هراناتش ، كرينتشي

خط الوسط: كوفال ، بارك ، سوستشيك ، بروفورد ، دوديرا

خط الهجوم: شيتيل ، شيك

تشكيل منتخب جورجيا اليوم

حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: لوكوشفيلي ، دفالي ، كاشيا ، كفيركفيليا ، كاكابادزه

خط الوسط: كوشوراشفيلي ، كفيكفيسكيري ، شاكفيتادزي

خط الهجوم: كفاراتسليخيا ، ميكاوتادزي

جدول ترتيب مجموعة جمهورية التشيك

1- تركيا 3
2- البرتغال 3
3- جمهورية التشيك 0
4- جورجيا 0

تاريخ مواجهات جمهورية التشيك ضد جورجيا

لم يسبق وتقابل المنتخب التشيكي ضد المنتخب جورجيا في أي مواجهة سابقة ، وتعد مباراة دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا هو أول لقاء سيجمع بين المنتخبين في التاريخ.