معلق مباراة الدنمارك ضد صربيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

25 يونيو 2024 - 7:11 م

تنطلق مباراة المنتخب الدنماركي ضد المنتخب الصربي خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ، والتي تستضيفها دولة المانيا بمشاركة 24 منتخبا في الفترة ما بين 14 يونيو الجاري حتي 14 يوليو القادم ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

وانهي المنتخب الدنماركي مرانه الأخير علي ملعب اليانزا باحثا عن فوز مهم وغالي سيقربه من التأهل الي دور السادس عشر من بطولة أمم أوروبا ، وخاض المنتخب الدنماركي لقائين تعادل مع منتخب سلوفينيا إيجابيا بهدف لهدف ، علي ملعب مرسيدس بنز أرينا ، ضمن منافسات الجولة الأولى ، ثم تعادل مع منتخب انجلترا إيجابيا بهدف لهدف ، علي استاد دويتشه بنك بارك ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة اليورو.

بينما يرغب المنتخب الصربي في خوض لقاء منظم دفاعيا وهجوميا والاستحواذ بشكل أكبر علي اللقاء والتسجيل مبكراً والابتعاد عن الأخطاء المتكررة ، لعودة الامل من أجل التأهل الي دور ال 16 في امم اوروبا ، ولعب المنتخب الصربي مباراتين ، هزم من منتخب إنجلترا بهدف نظيف ، علي ملعب فيلتينس أرينا ، في الجولة الأولي ، ثم تعادل مع منتخب سلوفينيا إيجابيا بهدف لهدف ، علي ملعب اليانزا في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة الدنمارك ضد صربيا

تذاع المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك اليوم

سيتم نقل وإذاعة لقاء المنتخب الدنماركي ضد الصربي عبر مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الأوروبية الدولية ، وتنقل اللقاء علي “bein sports Max 1”.

معلق مباراة الدنمارك ضد صربيا

استقرت شبكة قنوات bein sports علي تعيين المعلق الرياضي المتميز “عامر الخوذيري” ، علي لقاء المنتخب الدنماركي و الصربي في أمم أوروبا.

ملعب مباراة الدنمارك ضد صربيا

يستضيف ملعب “اليانزا” مباراة المنتخب الدنماركي ضد الصربي ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة اليورو.

تشكيل منتخب الدنمارك اليوم

حراسة المرمى: شمايكل

خط الدفاع: فيسترجارد ، كريستينس ، اندرسن

خط الوسط: كريستانسن ، هيولماند ، اريكسن ، هو بيرج ، ما هلي

خط الهجوم: هويلوند ، ويند

تشكيل منتخب صربيا اليوم

حراسة المرمى : رجكوفيتش

خط الدفاع: فيلكوفيتش ، ملينكوفينش ، بافلوفيتش

خط الوسط: زيفكوفيتش ، اليتش ، لوكيتش ، ملادينوفيتش

خط الهجوم: يوفيتيتش ، ناديتش ، ميتروفيتش

جدول ترتيب مجموعة الدنمارك

1- انجلترا 4 نقاط
2- الدنمارك 2 نقطة
3- سلوفينيا 2 نقطة
4- صربيا 1 نقطة

تاريخ مواجهات الدنمارك ضد صربيا

سبق وتقابل المنتخب الدنماركي ضد المنتخب الصربي في ثلاث مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية الدولية ، وحقق المنتخب الدنماركي الفوز في جميع المواجهات السابقة.