معلق مباراة فرنسا ضد بولندا في بطولة يورو 2024 والقنوات الناقلة

25 يونيو 2024 - 6:52 م

يترقب جماهير ومحبي كورة القدم الأوروبية مباراة نارية وحماسية ستجمع بين منتخب فرنسا ضد منتخب بولندا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المبارة المقرر انطلاقه مساء اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

ويستعد المنتخب الفرنسي لخوض لقاء مهم يبحث من خلاله عن ثاني انتصاراته ، وخطف ثلاث نقاط غاليه من أجل التأهل الي دور 16 من بطولة أمم أوروبا ، وخاض المنتخب الفرنسي لقائين حقق الفوز علي منتخب النمسا بهدف نظيف علي ملعب ساحة لعبه ميركور في الجولة الأولى ، ثم تعادل مع منتخب هولندا سلبياً بدون أهداف علي استاد لايبزيج ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

بينما يدخل المنتخب البولندي اللقاء بمعنويات سلبيه نظراً لسوء النتائج الي قدمها المنتخب منذ انطلاق النسخة الحالية والتي تستضيفها دولة المانيا بمشاركة 24 منتخبا في الفترة ما بين 14 يونيو الجاري حتي 14 يوليو القادم ، ولعب المنتخب البولندي لقائين هزم من منتخب هولندا بهدفين مقابل هدف، علي استاد فولكسبارك ، في الجولة الأولى ، ثم هزم من منتخب النمسا بثلاثية مقابل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة فرنسا ضد بولندا

تعرض المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع البطولات الدولية الأوروبية ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب الفرنسي ضد البولندي عبر شاشة التلفزيون “bein sports Max 1”.

معلق مباراة فرنسا ضد بولندا

عينت شبكة قنوات بي ان سبورتس المعلق الرياضي المتميز”علي سعيد الكعبي ” ، علي لقاء المنتخب الفرنسي و البولندي ، مساء اليوم الثلاثاء ، في أمم أوروبا.

ملعب مباراة فرنسا ضد بولندا

يستقبل ملعب “سيغنال ايدونا بارك” لقاء المتعة والإثارة بين المنتخب الفرنسي و البولندي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب فرنسا اليوم

مايك ماينان.

الدفاع: دايوت أوباميكانو- ثيو هيرنانديز- ويليام ساليبا- جول كزندي.

الوسط: أدريان رابيو- نجولو كانتي- ماركوس تورام- أنطوان جريزمان- عثمان ديمبيلي.

الهجوم: أوليفييه جيرو.

تشكيل منتخب بولندا اليوم

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: بدناريك- دافيدوقيتش- كيويور.

الوسط: فرانكوفسكي- سليز- بيوتروفسكي- مودر- زاليفسكي.

الهجوم: زيلينسكي- بوكسا.

طاقم حكام مباراة فرنسا ضد بولندا

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم طاقم حكام متميز لإدارة لقاء المنتخب الفرنسي ضد البولندي ، بقيادة الحكم الدولي “ماركو جويدا ” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة اليورو.

جدول ترتيب مجموعة فرنسا

1- هولندا 4
2- فرنسا 4
3- النمسا 3
4-بولندا 0

تاريخ مواجهات فرنسا ضد بولندا

سبق والتقي المنتخب الفرنسي ضد المنتخب البولندي في لقائين سابقين في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق المنتخب الفرنسي الفوز في جميع المواجهات السابقة.

قائمة منتخب فرنسا في يورو 2024

حراسة المرمى: مانيان، أريولا، سامبا.

خط الدفاع: كلوس، ثيو هيرنانديز، كوناتي، أوباميكانو، كوندي، ميندي، بافارد، ساليبا.

خط الوسط: تشواميني، كامافينجا، رابيو، كانتي، يوسف فوفانا، جريزمان.

خط الهجوم: مبابي، عثمان ديمبلي، باركولا، كولو مواني، كومان، ماركوس تورام، جيرو.