معلق مباراة المانيا ضد المجر في امم اوروبا 2024 والقنوات الناقلة

19 يونيو 2024 - 11:05 ص

يدخل منتخب ألمانيا في تحديا جديدا ومهم ضد منتخب المجر خلال الساعات القليلة القادمة ، في اللقاء المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ، وتعد دولة المانيا هي الدولة المستضيفة لتلك البطولة بمشاركة 24 منتخبا في الفترة ما بين 14 يونيو حتي 14 يوليو القادم ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويأمل المنتخب الألماني في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية وتحقيق ثاني انتصاراته في تلك البطولة من أجل الحفاظ على تواجده في صدارة المجموعة والاقتراب نحو التأهل الي كأس العالم القادم ، ويستغل المنتخب الألماني عامل الأرض والجمهور للضغط في المواجهات والاقتراب نحو التأهل والحصول علي لقب البطولة ، بينما اختتم المنتخب المجري مرانه الأخير علي ملعب مرسيدس بنز ارينا لخوض لقاء صعب ، ويبحث المنتخب المجري عن اول انتصاراته وخطف ثلاث نقاط من ذهب للدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر والابتعاد عن منطقة الخطر ، لذلك سنشاهد لقاء ممتع ومثير في بطولة اليورو.

وحقق المنتخب الألماني الفوز علي منتخب اسكتلندا بخماسية مقابل هدف ، علي استاد اليانزا ، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ، بينما هزم منتخب المجر من منتخب سويسرا بثلاثية مقابل هدف ، علي ملعب راين انرجي ، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة اليورو.

موعد مباراة ألمانيا ضد المجر

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات امم اوروبا ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب الألماني ضد المجري علي شاشة التلفزيون “bein sports Max 1”.

معلق مباراة ألمانيا ضد المجر

يتولى المعلق الرياضي المتألق الجزائري “حفيظ دراجي” ، لقاء الإثارة والتشويق بين المنتخب الألماني ضد المجري، في بطولة اليورو.

ملعب مباراة ألمانيا ضد المجر

يستقبل ملعب “مرسيدس بنز أرينا” لقاء المنتخب الألماني ضد المجري ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب ألمانيا اليوم

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: كيميتش، أنطونيو روديجر، جوناثان تاه، ميتلشتيت

خط الوسط: توني كروس، باسكال جروس، إلكاي جوندوجان

خط الهجوم: فلوريان فيرتس – كاي هافيرتس – جمال موسيالا

تشكيل منتخب المجر اليوم

حراسة المرمى: جولاكسي

خط الدفاع: لانج ، اوبران ، سالاي

خط الوسط: فيولا ، ناجي ، شافير ، كيركيز

خط الهجوم: سوبوسلاي ، فايفا ، سالاي

جدول ترتيب مجموعة ألمانيا

1- ألمانيا 3
2- سويسرا 3
3- المجر 0
4- اسكتلندا 0

تاريخ مواجهات ألمانيا ضد المجر

سبق وتقابل المنتخب الألماني ضد المنتخب المجري في خمس مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق المنتخب الألماني الفوز في لقاء وحيد ، وحسم التعادل في 3 مواجهات ، وفاز منتخب المجر في لقاء وحيد.

قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2024

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم)، مانويل نوير (بايرن ميونخ)، ألكسندر نوبل (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من بايرن ميونخ)، مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فالديمار أنطون (شتوتجارت)، بنيامين هنريكس (لايبزيج)، جوشوا كيميش (بايرن ميونخ)، روبن كوخ (آينتراخت فرانكفورت)، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج)، أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

خط الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوهريش (شتوتجارت)، باسكال جروس (برايتون)، إيلكاي جوندوجان (برشلونة)، توني كروس (ريال مدريد)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونخ)، ليروي ساني (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: ماكسيميليان بيير (هوفنهايم)، نيكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند)، كاي هافرتز (أرسنال)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، دينيز أونداف (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من برايتون).