معلق مباراة المانيا ضد سويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

23 يونيو 2024 - 1:08 م

تنطلق منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا للموسم الجاري 2024 ، ويصطدم منتخب ألمانيا ضد منتخب سويسرا خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري ، ضمن منافسات بطولة يورو المقام في دولة المانيا بمشاركة 24 منتخبا في الفترة ما بين 14 يونيو حتي 14 يوليو القادم ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

ويدخل المنتخب الألماني اللقاء بمعنويات إيجابية مرتفعة بعدما نجح في تحقيق انتصارين متتالين متصدراً المجموعة بالعلامة الكاملة ، وحقق منتخب ألمانيا الفوز علي اسكتلندا بخماسية مقابل هدف في الجولة الاولي ، ثم فاز علي منتخب المجر بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

بينما يدخل منتخب سويسرا اللقاء وعينه علي تحقيق انتصار غالي سيجعله في صدارة المجموعة والاقتراب نحو التأهل الي الدور القادم من بطولة اليورو ، وفاز المنتخب السويسري علي المجر بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأولى ، ثم تعادل مع منتخب اسكتلندا بهدف لهدف في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة ألمانيا ضد سويسرا

تعرض المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات أمم أوروبا ، وسيتم إذاعة مباراة المنتخب الألماني ضد السويسري عبر شاشة التلفزيون “bein sports Max 1”.

معلق مباراة ألمانيا ضد سويسرا

أسندت مجموعة قنوات بي ان سبورت تعيين المعلق الرياضي ، علي لقاء المنتخب الألماني ضد سويسرا في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

ملعب مباراة ألمانيا ضد سويسرا

يفتتح ملعب “دويتشه بنك بارك ” لقاء من العيار الثقيل بين المنتخب الألماني ضد المنتخب السويسري ، في بطولة اليورو.

تشكيل منتخب ألمانيا اليوم

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: ماكسيميليان ميتلشتادت – جوناثان تاه – أنطونيو روديجر – يوشوا كيميش

خط الوسط: روبرت أندريش – توني كروس – إلكاي جوندوجان

خط الهجوم: جمال موسيالا – فلوريان فيرتز – كاي هافيرتز

تشكيل منتخب سويسرا اليوم

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: شار ، اكانجي ، رودريجيز

خط الوسط: فيدمير ، شاكا ، فريبير ، ايبشير

خط الهجوم: ندوي ، ايمبولو ، فارجاس

جدول ترتيب مجموعة ألمانيا

1- ألمانيا 6
2- سويسرا 4
3- اسكتلندا 1
4- المجر 0

تاريخ مواجهات ألمانيا ضد سويسرا

سبق وتقابل المنتخب الألماني ضد المنتخب السويسري في ثلاث مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق المنتخب السويسري الفوز في لقاء وحيد، وحسم التعادل بينهم في مباراتين سابقين.

قائمة منتخب ألمانيا في يورو 2024

حراسة المرمى: أوليفر بومان (هوفنهايم)، مانويل نوير (بايرن ميونخ)، ألكسندر نوبل (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من بايرن ميونخ)، مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة).

خط الدفاع: فالديمار أنطون (شتوتجارت)، بنيامين هنريكس (لايبزيج)، جوشوا كيميش (بايرن ميونخ)، روبن كوخ (آينتراخت فرانكفورت)، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت)، ديفيد راوم (لايبزيج)، أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن).

خط الوسط: روبرت أندريخ (باير ليفركوزن)، كريس فوهريش (شتوتجارت)، باسكال جروس (برايتون)، إيلكاي جوندوجان (برشلونة)، توني كروس (ريال مدريد)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونخ)، ليروي ساني (بايرن ميونخ)، فلوريان فيرتز (باير ليفركوزن).

خط الهجوم: ماكسيميليان بيير (هوفنهايم)، نيكلاس فولكروج (بوروسيا دورتموند)، كاي هافرتز (أرسنال)، توماس مولر (بايرن ميونخ)، دينيز أونداف (شتوتجارت، على سبيل الإعارة من برايتون).