معلق مباراة المجر ضد اسكتلندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

23 يونيو 2024 - 1:15 م

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة نارية وقوية ستجمع بين منتخب المجر ضد منتخب اسكتلندا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المقرر انطلاقه مساء اليوم الأحد الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم المنتخب المجري كافة استعداداتها المكثفة لخوض لقاء صعب بمعنويات سلبيه كبيرة ، حيث لم يحقق اي نتيجه إيجابية في دور المجموعات حتي الان ، حيث تلقي هزيمه من منتخب سويسرا بثلاثية مقابل هدف ، علي ملعب راين انرجي ، في الجولة الأولى ، ثم هزم من منتخب ألمانيا بهدفين نظيفين علي استاد ام اتش بي أرينا ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

بينما يرغب منتخب اسكتلندا في عدم الابتعاد عن المنافسة من أجل التأهل الي الدور القادم من بطولة اليورو ، حيث هزم من منتخب اسكتلندا بخماسية مقابل هدف ، علي ملعب اليانزا في الجولة الأولى ، ثم تعادل مع منتخب سويسرا إيجابيا بهدف لهدف ، علي ملعب راين انرجي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة المجر ضد اسكتلندا

يلتقي المنتخبين في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة المجر اليوم

تمتلك مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات امم اوروبا ، وتعرض مباراة المنتخب المجري ضد الاسكتلندي على شاشة التلفزيون “bein sports Max 2”.

معلق مباراة المجر ضد اسكتلندا

يتولي المعلق الرياضي المتميز ، مباراة من العيار الثقيل بين منتخب المجر ضد اسكتلندا ، مساء اليوم الأحد ، في بطولة اليورو.

ملعب مباراة المجر ضد اسكتلندا

يستضيف ملعب “ام اتش بي أرينا” لقاء المنتخب المجري ضد الاسكتلندي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب المجر اليوم

حراسة المرمى: جولاكسي

خط الدفاع: فيولا ، أوبران ، دارداي

خط الوسط: بولا ، ناجي ، شافير ، كيركيز

خط الهجوم: سوبوسلاي ، فارغا ، سالاي

تشكيل منتخب اسكتلندا اليوم

حراسة المرمى: غن

خط الدفاع: هندري ، هاني ، مكينا

خط الوسط: رالستون ، جيلمور ، ماكجريجور ، روبرتسون

خط الهجوم: ماكتومناي ، ادامز ، مكجين

جدول ترتيب مجموعة المجر

1- ألمانيا 6
2- سويسرا 4
3- اسكتلندا 1
4- المجر 0

تاريخ مواجهات المجر ضد اسكتلندا

سبق وتقابل المنتخب المجري ضد المنتخب الاسكتلندي في لقاء وحيد في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق المنتخب الاسكتلندي الفوز في هذا اللقاء الوحيد.