معلق مباراة إيطاليا ضد كرواتيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

24 يونيو 2024 - 9:30 ص

يبقي جماهير كورة القدم الأوروبية علي موعداً من الإثارة والمتعة عندما يصطدم منتخب ايطاليا ضد منتخب كرواتيا ، في لقاء ناري سيجمع بين المنتخبين علي ملعب رد بول أرينا ، مساء اليوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويدخل المنتخب الإيطالي اللقاء باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب من أجل التأهل الي دور السادس عشر من بطولة اليورو الحالية ، ونجح المنتخب الإيطالي في خوض لقائين حقق الفوز علي منتخب ألبانيا بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى ، ثم هزم من منتخب اسبانيا بهدف نظيف في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

بينما يواصل المنتخب الكرواتي كافة الاستعدادات بعدما أصبحت فرصته في التأهل صعبه جدا نظراً للنتائج السلبيه التي قدمها الفريق ، حيث هزم منتخب كرواتيا من اسبانيا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى ، ثم تعادل مع منتخب ألبانيا إيجابيا بهدفين مقابل هدفين ، علي ملعب فولكسبارك في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة ايطاليا ضد كرواتيا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا اليوم

تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات اليورو ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب الإيطالي ضد الكرواتي علي شاشة “bein sports Max 1”.

معلق مباراة ايطاليا ضد كرواتيا

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق مباراة المنتخب الإيطالي ضد الكرواتي ، بصوت المعلق الرياضي “حسن العيدروس “، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

ملعب مباراة إيطاليا ضد كرواتيا

يستقبل ملعب “رد بول أرينا” لقاء من العيار الثقيل بين المنتخب الإيطالي ضد الكرواتي ، في بطولة اليورو.

تشكيل منتخب ايطاليا اليوم

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: فيديريكو دي ماركو – أليساندرو باستوني – ريكاردو كالافيوري – ماتيو دارميان

خط الوسط: بريان كريستانتي – نيكولو باريلا

خط الهجوم: فيديريكو كييزا – لورنز بيليجريني – ماتيا زاكاني – ماتيو ريتيجي.

تشكيل منتخب كرواتيا اليوم

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش

خط الدفاع: ستانشيتش ، شوتالو ، جفارديول ، بيرشيتش

خط الوسط: مودريتش ، سوتشيتش ، كوفاسيتش

خط الهجوم: بازاليتش ، بوديمير ، كراماريتش

جدول ترتيب مجموعة إيطاليا

1- اسبانيا 6 نقاط
2- إيطاليا 3 نقاط
3- البانيا 1
4- كرواتيا 1

تاريخ مواجهات إيطاليا ضد كرواتيا

سبق وتقابل المنتخب الايطالي ضد المنتخب الكرواتي في لقائين سابقين في جميع البطولات الدولية و الودية ، وحسم التعادل بينهم في جميع المواجهات السابقة.

قائمة منتخب ايطاليا في يورو 2024

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان)، أليكس ميريت (نابولي)، جولييلمو فيكاريو (توتنهام).

في الدفاع: أليساندرو باستوني (إنتر ميلان)، راؤول بيلانوفا (تورينو)، أليساندرو بونجيورنو (تورينو)، ريكاردو كالافيوري (بولونيا)، أندريا كامبياسو (يوفنتوس)، ماتيو دارميان (إنتر ميلان)، فيديريكو جاتي (يوفنتوس)، جيوفاني دي لورينزو. نابولي)، فيديريكو ديماركو (إنتر ميلان)، جيانلوكا مانشيني (روما).

لاعبو الوسط: نيكولو باريلا (إنتر ميلان)، بريان كريستانتي (روما)، نيكولو فاجيولي (يوفنتوس)، مايكل فولورونشو (فيرونا)، دافيدي فراتيسي (إنتر ميلان)، جورجينيو (أرسنال)، لورينزو بيليجريني (روما).

الهجوم: فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، ستيفان الشعراوي (روما)، جياكومو راسبادوري (نابولي)، ماتيو ريتيغي (جنوى)، جيانلوكا سكاماكا (أتالانتا)، ماتيا زكاغني (لاتسيو.