معلق مباراة هولندا ضد النمسا في امم اوروبا 2024 والقنوات الناقلة

25 يونيو 2024 - 6:59 م

تتجه جماهير وعشاق كورة القدم الأوروبية الي استاد “اوليمبياستاديون برلين” لمشاهدة مباراة نارية وقوية ستجمع بين منتخب هولندا ضد منتخب النمسا ، في اللقاء المقرر انطلاقه مساء اليوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم المنتخب الهولندي كافة الاستعدادات المتواصلة لخوض لقاء ناري يبحث من خلالها عن حجز مقعداً في دور ال 16 من بطولة أمم أوروبا ، لذلك سيدفع الهولندي رونالد كومان المدير الفني للمنتخب الهولندي بجميع أوراقه الرابحة في تلك المواجهة الحاسمة ، وخاض المنتخب الهولندي لقائين فاز علي منتخب بولندا بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “فولكسبارك ، ضمن منافسات الجولة الأولى ، بينما تعادل مع منتخب فرنسا سلبياً بدون أهداف ، علي ملعب لايبزيج ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

بينما يدخل منتخب النمسا اللقاء بكامل اسلحتة الهامة والقوية باحثاً عن فوز وثلاث نقاط من ذهب من أجل التأهل الي الدور القادم في بطولة امم اوروبا ، ولعب المنتخب النمساوي لقائين هزم من منتخب فرنسا بهدف نظيف ، علي ملعب ساحة لعبه ميركور ، في الجولة الأولى ، ثم فاز علي منتخب بولندا بثلاثية مقابل هدف ، علي ملعب اوليمبياستاديون برلين ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة هولندا ضد النمسا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا اليوم

تعرض شبكة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات امم اوروبا ، وسيتم نقل لقاء المنتخب الهولندي ضد النمساوي عبر شاشة التلفزيون “bein sports Max 2”.

معلق مباراة هولندا ضد النمسا

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق لقاء المنتخب الهولندي ضد النمساوي ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “احمد البلوشي” ، في بطولة اليورو.

ملعب مباراة هولندا ضد النمسا

يتزين ملعب “اوليمبياستاديون برلين” لقاء من العيار الثقيل بين المنتخب الهولندي ضد النمساوي ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

طاقم حكام مباراة هولندا ضد النمسا

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين طاقم حكام متالق لإدارة لقاء المنتخب الهولندي ضد النمساوي، بقيادة الحكم الدولي “ايفان كرولياك” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة اليورو.

تشكيل منتخب هولندا اليوم

حراسة المرمى:
فيربروجن

خط الدفاع:
دومفريس_دى فرى_فان دايك_آكى.

خط الوسط: فيرمان_شوتن_سيمونز_ريندرز_جاكبو.

خط الهجوم:
ديباي

تشكيل منتخب النمسا اليوم

حراسة المرمى:
باتريك بينتز

خط الدفاع:
ستيفان بوش، تراونر، فيليب لينهارت، فيليب موني

خط الوسط:
نيكولاس سيوالد، لايمر، ويمر

خط الهجوم:
سابيتزر ، ماركو أرناوتوفيتش.

جدول ترتيب مجموعة هولندا

1- هولندا 4 نقاط
2- فرنسا 4 نقاط
3- النمسا 3 نقاط
4- بولندا 0

تاريخ مواجهات هولندا ضد النمسا

سبق والتقي المنتخب الهولندي ضد النمساوي في ثلاث مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز المنتخب الهولندي في جميع المواجهات السابقة.

قائمة منتخب هولندا في يورو 2024

حراسة المرمى: بارت فيربروجن.

الدفاع: دينزل دومفريز – ستيفان دي فري – فيرجيل فان ديك – ناثان أكي.

الوسط: تيجاني ريندرس – يردي شوتن – جوي فيرمان – تشافي سيمونز.

الهجوم: ممفيس ديباي – كودي جاكبو