معلق مباراة البرتغال ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

18 يونيو 2024 - 3:26 م

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة نارية وقوية ستجمع بين منتخب البرتغال ضد منتخب جمهورية التشيك ، في اللقاء المقرر انطلاقه خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

وانهي المنتخب البرتغالي مرانه الأخير علي ملعب رد بوب أرينا لخوض لقاء مهم في بدايه مشواره في بطولة يورو والتي يأمل من خلالها عن اول انتصاراته وذلك لتصدر المجموعة بجانب الاقتراب نحو التأهل الي بطولة كأس العالم القادمة ، وانضم كريستيانو رونالدو الي بعثه المنتخب خلال الأيام القليلة الماضية من أحل المشاركة في تلك البطولة الهامة ، بينما يدخل منتخب جمهورية التشيك اللقاء درساً الفريق المنافس بشكل دقيق وكبير حيث يأمل في تحقيق انتصار غالي وخطف ثلاث نقاط من ذهب لتصدر المجموعة في انطلاق مشواره في بطولة أمم أوروبا.

وتستضيف دولة المانيا بطولة يورو 2024 في الفترة ما بين 14 يونيو حتي 14 يوليو ، وتضم 24 منتخبا في بطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة البرتغال ضد جمهورية التشيك

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات أمم أوروبا ، وسيتم نقل لقاء المنتخب البرتغالي ضد جمهورية التشيك علي تلفزيون “bein sports Max 1”.

معلق مباراة البرتغال ضد جمهورية التشيك

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس عن معلق لقاء المنتخب البرتغالي ضد جمهورية التشيك ، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” ، في بداية مشواره في بطولة اليورو.

ملعب مباراة البرتغال ضد جمهورية التشيك

يفتتح ملعب”ريد بول أرينا ” لقاء الإثارة والتشويق بين المنتخب البرتغالي ضد جمهورية التشيك ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب البرتغال اليوم

حراسة المرمى:
ديوجو كوستا

خط الدفاع:
جواو كانسيلو – بيبي – روبين دياز – نونو مينديش

خط الوسط:
جواو بالينيا – فيتينيا – برونو فيرنانديز

خط الهجوم:
بيرناردو سيلفا – كريستيانو رونالدو – رافاييل لياو

تشكيل منتخب جمهورية التشيك اليوم

حراسة المرمى: ستانيك

خط الدفاع: هولش ، هراناتش ، كريتشي

خط الوسط: كوفال ، سوستشيك ، بروفورد ، بارك ، بوراسيك

خط الهجوم: شيك ، كوشتا

جدول ترتيب مجموعة البرتغال

1- تركيا 0
2- البرتغال 0
3- جمهورية التشيك 0
4- جورجيا 0

تاريخ مواجهات البرتغال ضد جمهورية التشيك

سبق وتقابل المنتخب البرتغالي ضد المنتخب جمهورية التشيك في لقائين سابقين في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق المنتخب البرتغالي الفوز في جميع المواجهات السابقة.

قائمة منتخب البرتغال في يورو 2024

حراسة المرمى:
أوليفر بومان، مانويل نوير، ألكسندر نوبل، مارك أندريه تير شتيجن

الدفاع:
فالديمار أنتون، بنجامين هنريكس، جوشوا كيميتش، روبن كوخ، ماكسيمليان ميتيلستاد، ديفيد راوم، أنتونيو روديجر، نيكو شولتربيك، جوناثان تاه

الوسط:
روبرت أندريخ، كريس فوريخ، باسكال جروس، إلكاي جوندوجان، توني كروس، جمال موسيالا، ألكسندر بافلوفيتش، ليروي ساني، فلوريان فيرتز

الهجوم:
ماكسيماليان بيير، نيكلاس فولكورج، كاي هافيرتز، توماس مولر، دينيس أونداف