معلق مباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

26 يونيو 2024 - 5:38 م

يستعد منتخب البرتغال لملاقاة منتخب جورجيا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في لقاء ناري وقوي سيجمع بين المنتخبين مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ، وتستضيف دولة المانيا بطولة اليورو بمشاركة 24 منتخبا في الفترة ما بين 14 يونيو حتي 14 يوليو القادم.

واختتم المنتخب البرتغالي مرانه الأخير علي ملعب فيلتينس أرينا لخوض لقاء هام يبحث من خلالها عن الفوز الثالث له علي التوالي وتحقيق العلامة الكاملة ، ونجح المنتخب البرتغالي في التأهل الي دور ال 16 من بطولة أمم أوروبا بشكل رسمي ، وخاض منتخب البرتغال لقائين ، فاز علي منتخب جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف ، الي استاد رد بول أرينا في الجولة الأولى ، ثم انتصر علي منتخب تركيا بثلاثية نظيفة ، علي ملعب سيجنال ايدونا بارك ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

بينما يواصل منتخب جورجيا استعداداته المكثفة لخوض لقاء من العيار الثقيل ضد المنتخب البرتغالي ، وأصبحت فرصه منتخب جورجيا في التأهل صعبه وضئيلة نظراً للنتائج السلبيه التي قدمها منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة اليورو ، ولعب منتخب جورجيا لقائين ، هزم منتخب تركيا بثلاثية مقابل هدف ، علي استاد سيغنال ايدونا بارك ، في الجولة الأولى ، ثم تعادل مع جمهورية التشيك إيجابيا بهدف لهدف ، علي ملعب فولكسبارك ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات امم اوروبا وسيتم إذاعة مباراة المنتخب البرتغالي ضد جورجيا عبر شاشة التلفزيون “bein sports Max 1”.

معلق مباراة البرتغال ضد جورجيا

أعلنت مجموعة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي التونسي “عصام الشوالي” ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة اليورو.

ملعب مباراة البرتغال ضد جورجيا

يفتتح ملعب “فيلتينس أرينا” لقاء الإثارة والتشويق بين المنتخب البرتغالي ضد جورجيا ، في أمم أوروبا.

تشكيل منتخب البرتغال اليوم

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو.

خط الوسط : برونو فيرنانديز- جواو بالينيا- فيتينيا.

خط الهجوم: رافائيل لياو- برناردو سيلفا- كريستيانو رونالدو.

تشكيل جورجيا اليوم

حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: كفيركفيليا ، كاشيا ، دفاني

خط الوسط: تسيتايشفيلي ، شاكفيتادزي ، ميكفاببشفلي ، كوشوراشفيلي ، كاكابادزه

خط الهجوم: ميكاوتادزي ، كفاراتسليخيا

جدول ترتيب مجموعة البرتغال

1- البرتغال 6 نقاط
2- تركيا 3 نقاط
3- جمهورية التشيك 1 نقطة
4- جورجيا 1 نقطة

تاريخ مواجهات البرتغال ضد جورجيا

لم يتقابل المنتخب البرتغالي ضد الجورجي في أي مواجهة سابقة ، وتعد مباراة دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا هو أول سيجمع بين المنتخبين في التاريخ.

قائمة منتخب البرتغال في أمم أوروبا 2024

حراسة المرمى: ديوجو كوستا، خوسيه سا وروي باتريسيو.

خط الدفاع: دانيلو بيريرا، روبن دياز، أنتوني سيلفا، جونزالو إيناسيو، بيبي، نونو مينديز، ديوجو دالوت، جواو كانسيلو ونيلسون سيميدو.

خط الوسط: جواو بالينيا، جواو نيفيز، روبن نيفيز، فيتينيا، برناردو سيلفا، برونو فرنانديز وأوتافيو.

خط الهجوم: رافائيل لياو، جواو فيليكس، بيدرو نيتو، ديوجو جوتا، فرانسيسكو كونسيساو، جونزالو راموس وكريستيانو رونالدو