موعد مباراة صربيا ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

20 يونيو 2024 - 3:38 م

يستضيف منتخب سلوفينيا نظيرة منتخب صربيا خلال الساعات القليلة القادمة ، في لقاء من العيار الثقيل ، والذي سيجمع بين المنتخبين مساء اليوم الخميس الموافق عشرون من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا 2024 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

وانهي المنتخب الصربي مرانه الأخير علي ملعب اليانزا لخوض مباراة صعبه وقوية ، حيث يبحث عن اول انتصاراته في البطولة وتعويض الهزيمه التي تلقاها في الجولة الأولي وتواجده في قاع المجموعة ، بينما يدخل منتخب سلوفينيا اللقاء وعينه علي تحقيق انتصار غالي وكبير لتحقيق فوز مهم يقربه من المنافسه علي صدارة المجموعة ، وتستضيف دولة المانيا بطولة يورو 2024 بمشاركة 24 منتخبا في الفترة ما بين 14 يونيو حتي 14 يوليو القادم.

وتلقي منتخب صربيا هزيمه من منتخب انجلترا بهدف نظيف ، علي استاد “فيلتينس أرينا” ، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة اليورو ، بينما تعادل سلوفينيا مع الدنمارك إيجابيا بهدف لهدف ، علي ملعب مرسيدس بنز أرينا ، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة صربيا ضد سلوفينيا

تذاع المباراة في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة صربيا اليوم

تعد مجموعة قنوات bein sports الناقل الحصري لجميع مباريات أمم أوروبا ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب الصربي و السلوفاني عبر شاشة التلفزيون “bein sports Max 1”.

معلق مباراة صربيا ضد سلوفينيا

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس علي معلق لقاء المنتخب الصربي ضد سلوفينيا ، بصوت المعلق الرياضي المتألق ، ضمن منافسات بطولة اليورو.

ملعب مباراة صربيا ضد سلوفينيا

يستقبل ملعب “اليانزا” مباراة الإثارة والتشويق بين المنتخب الصربي ضد سلوفينيا ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب صربيا اليوم

حراسة المرمى: راجكوفيتش

خط الدفاع: فيلكوفيتش ، ميلكوفيتش ، بافلوفيتش

خط الوسط: زيفكوفيتش ، جوديل ، لوكيتش ، ملتدينوفيتش

خط الهجوم: ميتروفيتش ، سافيتش ، فلاهوفيتش

تشكيل منتخب سلوفينيا اليوم

حراسة المرمى: اوبلاك

خط الدفاع: كارنيتشينك ، دركوزيتش ، بيول ، يانجا

خط الوسط: ستويانوفيتش ، الشينك ، تشيرين ، ملاكار

خط الهجوم: سبورار ، سيسكو

جدول ترتيب مجموعة صربيا

1- انجلترا 3 نقاط
2- سلوفينيا 1 نقطة
3- الدنمارك 1 نقطة
4- صربيا بدون نقاط

تاريخ مواجهات صربيا ضد سلوفينيا

سبق والتقي المنتخب الصربي ضد المنتخب سلوفينيا في لقائين سابقين في جميع البطولات الأوروبية ، وفاز المنتخب الصربي في لقاء وحيد ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.