معلق مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

26 يونيو 2024 - 4:43 م

يستقبل منتخب سلوفاكيا نظيرة منتخب رومانيا في لقاء ممتع ومثير ، سيقام علي استاد “دويتشه بنك بارك” ، خلال الساعات القليلة ، في المبارة المقرر انطلاقه مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

ويرغب منتخب رومانيا في خوض مباراة صعبه باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب لضمان التأهل الي دور 16 من بطولة أمم أوروبا ، وخاض منتخب رومانيا لقائين ، حقق الفوز علي منتخب اوكرانيا بثلاثية نظيفة ، علي ملعب اليانزا ، في الجولة الأولى ، ثم هزم من منتخب بلجيكا بهدفين نظيفين ، علي استاد راين انرجي ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

بينما يستعد منتخب سلوفاكيا لخطف فوز مهم لحجز مقعداً في دور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا والمؤهلة لبطولة كأس العالم ، وخاض منتخب سلوفاكيا لقائين ، حقق الفوز علي منتخب بلجيكا بهدف نظيف ، علي استاد دويتشه بنك بارك ، في الجولة الأولى ، ثم هزم من منتخب اوكرانيا بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب ساحة لعبه ميركور ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة اليورو.

موعد مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة رومانيا اليوم

تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات أمم أوروبا ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب الروماني ضد سلوفاكيا علي شاشة “bein sports Max 2”.

معلق مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا

أسندت مجموعة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “محمد بركات” ، علي لقاء المنتخب الروماني ضد سلوفاكيا في بطولة اليورو.

ملعب مباراة سلوفاكيا ضد رومانيا

يتزين ملعب “دويتشه بنك بارك” لاستضافة لقاء المنتخب السلوفاكي ضد الروماني ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب رومانيا اليوم

حراسة المرمى: نيتا

خط الدفاع: راتيو ، دراجوشين ، بوركا ، بانكو

خط الوسط: مارين ، مارين ، ستانسيو

خط الهجوم: مان ، دراجوش ، ميهايلا

تشكيل منتخب سلوفاكيا اليوم

حراسة المرمى: دوبرافكا

خط الدفاع: بيكازيك ، فافرو ، سكرينيار ، هانكو

خط الوسط: كوشكا ، لوبتكا ، دودا

خط الهجوم: سكرانز ، بوجينيك ، هراسلين

جدول ترتيب مجموعة رومانيا

1- رومانيا 3 نقاط
2- بلجيكا 3 نقاط
3- سلوفاكيا 3 نقاط
4- اوكرانيا 3 نقاط

تاريخ مواجهات سلوفاكيا ضد رومانيا

سبق وتقابل المنتخب السلوفاكي ضد الروماني في لقاء وحيد سابق في جميع البطولات الأوروبية الدولية ، وحسم التعادل بينهم في هذا اللقاء الوحيد.