موعد مباراة سويسرا ضد اسكتلندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

19 يونيو 2024 - 11:40 ص

يحتضن ملعب “راين انرجي” لقاء من العيار الثقيل عندما يلاقي منتخب اسكتلندا نظيرة منتخب سويسرا ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة المرتقب انطلاقها مساء اليوم الأربعاء الموافق التاسع عشر من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويدخل المنتخب السويسري اللقاء باحثاً عن ثاني انتصاراته في بطولة أمم أوروبا للحفاظ علي تواجده في صدارة المجموعة من خلال تحقيق الفوز في جميع المواجهات القادمة والحصول علي العلامة الكاملة في دور المجموعات والتأهل الي بطولة كأس العالم ، بينما يستعد منتخب اسكتلندا بكسل كبير لخوض مباراة صعبه بعدما هزم في الجولة الأولي متواجد في اخر المجموعة حيث يأمل في تعويض الهزيمه التي تلقاها في الجولة الماضية وتحقيق اول انتصاراته في دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

وحقق منتخب سويسرا الفوز علي المجر بثلاثية مقابل هدف ، علي استاد “راين انرجي” ، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ، بينما هزم منتخب اسكتلندا من المانيا بخماسية مقابل هدف ، علي ملعب اليانزا ، في افتتاح مشواره في بطولة اليورو.

موعد مباراة سويسرا ضد اسكتلندا

تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة سويسرا اليوم

تمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات امم اوروبا ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب السويسري ضد اسكتلندا علي شاشة التلفزيون “bein sports Max 1”.

معلق مباراة سويسرا ضد اسكتلندا

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس علي معلق مباراة المنتخب السويسري ضد اسكتلندا ، بصوت المعلق الرياضي ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة اليورو.

ملعب مباراة سويسرا ضد اسكتلندا

يتزين ملعب “راين انرجي ‘ لقاء الإثارة والتشويق بين المنتخب السويسري ضد اسكتلندا ، في بطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب سويسرا اليوم

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: شار ، اكانجي ، رودريجيز

خط الوسط: فيدمير ، شاكا ، فريبير ، ايبشير

خط الهجوم: ندوي ، ايمبولي ، فارجاس

تشكيل منتخب اسكتلندا اليوم

حراسة المرمى: غن

خط الدفاع: هندري ، هانلي ، تيرني

خط الوسط: تايلور ، جيلمور ، ماكجريجور ، روبرتسون

خط الهجوم: ماكتومناي ، ادامز ، مكجين

جدول ترتيب مجموعة سويسرا

1- ألمانيا 3
2- سويسرا 3
3- المجر 0
4- اسكتلندا 0

تاريخ مواجهات سويسرا ضد اسكتلندا

لم يسبق وتقابل المنتخب السويسري ضد المنتخب الاسكتلندي في أي مواجهة سابقة ، وتعد مباراة دور المجموعات هو أول لقاء سيجمع بين المنتخبين.

قائمة منتخب سويسرا في يورو 2024

حراس المرمى: كوبل – إيفون – يان سومر.

المدافعون: مانويل أكانجي – نيكو إلفيدي – ريكاردو رودريجيز – فابيان شير – ليونيدس شترجيو – سيلفان فيدمر – سيدريك زيسيجر.

لاعبو الوسط والمهاجمون: ميشيل أبيشير – زكي عمدوني – كوادو دواه – بريل إمبولو – ريمو فرويلر – أردون ياشاري – دان ندوي – نواه أوكافور – فابيان ريدر – شيردان شاكيري – فينسن سيرو – ريناتو شتيفن – روبن فارجاس – جرانيت تشاكا – دينيس زكريا – ستيفن زوبر.