معلق مباراة تركيا ضد التشيك في أمم أوروبا والقنوات الناقلة

26 يونيو 2024 - 5:48 م

ينتظر جماهير ومحبي كورة القدم الأوروبية موعد مباراة منتخب تركيا ضد منتخب جمهورية التشيك ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة النارية والقوية التي ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة.

ويرغب المنتخب التركي خوض مباراة حماسية يبحث من خلالها عن ثاني انتصاراته من أحل التأهل الي الدور القادم من بطولة أمم أوروبا ، لذلك يأمل المنتخب التركي في تحقيق نتيجة إيجابية وكبيرة وخطف ثلاث نقاط من ذهب ، وخاض المنتخب التركي لقائين ، حقق الفوز علي منتخب جورجيا بثلاثية مقابل هدف ، علي استاد سيجنال ايدونا بارك ، في الجولة الأولى ، ثم هزم من المنتخب البرتغالي بثلاثية نظيفة علي استاد سيغنال ايدونا بارك في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

بينما يواصل المنتخب جمهورية التشيك استعداداته المتواصلة لخوض لقاء صعب بعدما أصبحت فرصته في التأهل ضعيفه نظراً للنتائج السلبية التي يقدمها المنتخب ، ولعب منتخب جمهورية التشيك مباراتين ، هزم من منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب رد بول أرينا ، في الجولة الأولى ، ثم تعادل مع منتخب جورجيا ايجابيا بهدف لهدف ، علي استاد فولكسبارك ، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة اليورو.

موعد مباراة تركيا ضد جمهورية التشيك

تذاع المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا اليوم

تعرض مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات امم اوروبا ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب التركي ضد جمهورية التشيك عبر شاشة التلفزيون “bein sports Max 2”.

معلق مباراة تركيا ضد جمهورية التشيك

عينت شبكة قنوات بي ان سبورتس المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي” علي لقاء المنتخب التركي ضد جمهورية التشيك ، في أمم أوروبا.

ملعب مباراة تركيا ضد جمهورية التشيك

يستضيف ملعب “فولكسبارك” لقاء الإثارة والتشويق بين المنتخب التركي و جمهورية التشيك ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب تركيا اليوم

حراسة المرمى: بايندير

خط الدفاع: مولدور ، إيهان ، ديميرالي ، كادويغلو

خط الوسط: تشالهان أوجلو- جلور ، يوكسك

الهجوم: باريس يلماز- يلدز ، اكتوركوغلو

تشكيل منتخب التشيك اليوم

حراسة المرمى: ستانيك

خط الدفاع: هولش ، هرانانتش ، كريبتشي

خط الوسط: كوفال ، بروفود ، سوستشيك ، يوراسيك

خط الهجوم: سيرني ، شيك ، هلوتشيك

جدول ترتيب مجموعة تركيا

1- البرتغال 6 نقاط
2- تركيا 3 نقاط
3- جمهورية التشيك 1 نقطة
4- جورجيا 1 نقطة

تاريخ مواجهات تركيا ضد التشيك

سبق والتقي المنتخب التركي ضد جمهورية التشيك في خمس مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية الدولية ، وحقق المنتخب التركي الفوز في ثلاث مواجهات ، بينما فاز منتخب جمهورية التشيك في لقائين سابقين.