معلق مباراة البرتغال ضد تركيا في امم اوروبا 2024 والقنوات الناقلة

22 يونيو 2024 - 11:19 ص

يلتقي منتخب البرتغال ضد منتخب تركيا خلال الساعات القليلة المقبلة ، في مباراة نارية وحماسية ستجمع بين المنتخبين مساء اليوم السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا للموسم الحالي 2024 ويقدم لكم يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويواصل المنتخب البرتغالي كافة الاستعدادات المكثفة لخوض لقاء هام ومثير يبحث من خلالها عن فوز مهم وغالي لتصدر المجموعة وتعطيل المنتخب التركي عن المنافسه معه علي صدارة المجموعة من أجل التأهل الي الدور القادم في بطولة اليورو ، بينما يدخل منتخب تركيا اللقاء بمعنويات إيجابية وكبيرة باحثاً عن انتصار غالي للحفاظ علي تواجده في صدارة المجموعة والابتعاد به بأكبر عدد من النقاط لحجز مقعداً في دور السادس عشر من بطولة أمم أوروبا الجارية والتي تستضيفها دولة المانيا بمشاركة 24 منتخبا في الفترة ما بين 14 يونيو الجاري حتي 14 يوليو القادم.

وحقق منتخب البرتغال الفوز على جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف ، علي استاد “رد بول أرينا ” في الجولة الأولي من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ، بينما فاز منتخب تركيا علي جورجيا بثلاثية مقابل هدف ، علي استاد “سيجنال ايدونا بارك” ، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة اليورو.

موعد مباراة البرتغال ضد تركيا

تنطلق المباراة في تمام 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال اليوم

تذاع مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات امم اوروبا ، وتعرض مباراة المنتخب البرتغالي ضد التركي علي شاشة “bein sports Max 1”.

معلق مباراة البرتغال ضد تركيا

قررت شبكة قنوات bein sports تعيين المعلق الرياضي المتألق “سعيد الكعبي” ، على مباراة المنتخب البرتغالي و التركي في بطولة اليورو.

ملعب مباراة البرتغال ضد تركيا

يستقبل ملعب “سيجنال ايدونا بارك” مباراة المتعة والإثارة بين المنتخب البرتغالي و التركي في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب البرتغال اليوم

حراسة المرمى:
ديوجو كوستا

خط الدفاع:
روبين دياز – بيبي – نونو مينديش

خط الوسط:
جواو كانسيلو – فيتينيا – برونو فيرنانديز – ديوجو دالوت

خط الهجوم:
بيرناردو سيلفا – كريستيانو رونالدو – رافائيل لياو

تشكيل منتخب تركيا اليوم

حراسة المرمى: جونوك

خط الدفاع: مولدور ، اكايدين ، بردكجي ، كادويغلو

خط الوسط: ايهان ، تشالهان أوغلو ، كوكو ، جولر ، يلدز

خط الهجوم: يلماز

جدول ترتيب مجموعة البرتغال

1- تركيا 3
2- البرتغال 3
3- جمهورية التشيك 0
4- جورجيا 0

تاريخ مواجهات البرتغال ضد تركيا

سبق وتقابل المنتخب البرتغالي ضد المنتخب تركيا في لقائين سابقين في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق المنتخب البرتغالي الفوز في لقاء ، بيننا فازت تركيا في مباراة واحدة.

قائمة منتخب البرتغال في يورو 2024

حراسة المرمى:
أوليفر بومان، مانويل نوير، ألكسندر نوبل، مارك أندريه تير شتيجن

الدفاع:
فالديمار أنتون، بنجامين هنريكس، جوشوا كيميتش، روبن كوخ، ماكسيمليان ميتيلستاد، ديفيد راوم، أنتونيو روديجر، نيكو شولتربيك، جوناثان تاه

الوسط:
روبرت أندريخ، كريس فوريخ، باسكال جروس، إلكاي جوندوجان، توني كروس، جمال موسيالا، ألكسندر بافلوفيتش، ليروي ساني، فلوريان فيرتز

الهجوم:
ماكسيماليان بيير، نيكلاس فولكورج، كاي هافيرتز، توماس مولر، دينيس أونداف.