معلق مباراة اوكرانيا ضد رومانيا في أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

17 يونيو 2024 - 11:06 ص

يدخل منتخب اوكرانيا في تحديا من العيار الثقيل عندما يصطدم بمنتخب رومانيا في بدايه مشواره في بطولة يورو ، في المباراة التي سيجمع بين المنتخبين خلال الساعات القليلة القادمة ، مساء اليوم الاثنين الموافق السابع عشر من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا 2024 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

واختتم المنتخب الأوكراني حافة الاستعدادات المتواصلة لخوض مباراة مهمة ، خيي يأمل في تحقيق انتصار غالي وكبير وخطف ثلاث نقاط من ذهب وذلك لتصدر المجموعة والدخول في المنافسه بشكل اقوي واكبر في بداية المشوار ، حيث وصلت بعثه منتخب اوكرانيا الي الأراضي الألمانية خلال الأيام القليلة الماضية استعدادا للبطولة الهامة والتي يأمل أن يحصل علي لقب امم اوروبا 2024.

بينما يواصل المنتخب الروماني استعدادا المكثفة لخوض مباراة مميزة ومنظمة للاستحواذ بشكل أكبر علي اللقاء والتسجيل مبكراً والابتعاد عن الوقوع في الأخطاء السهلة ، بجانب استغلال الفرص السهلة واللعب للامام بشكل أسرع ، حيث يأمل منتخب رومانيا في تحقيق فوز مهم في بدايه مشواره في امم اوروبا.

وتستضيف دولة المانيا بطولة أمم أوروبا 2024 للعام الحالي بمشاركة 24 منتخبا ، ونجح المنتخب الإيطالي في الحصول علي النسخه الأخيرة من بطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة اوكرانيا ضد رومانيا

يلتقي المنتخبين في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة اوكرانيا اليوم

تنقل مجموعة قنوات بي ان سبورتس جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات امم اوروبا ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب الأوكراني ضد رومانيا علي شاشة التلفزيون “bein sports Max 1”.

معلق مباراة اوكرانيا ضد رومانيا

استقرت شبكة قنوات بي ان سبورتس تعيين المعلق الرياضي “جواد بده” ، علي لقاء المنتخب الأوكراني و الروماني في بطولة أمم أوروبا.

ملعب مباراة اوكرانيا ضد رومانيا

يستضيف ملعب “اليانزا” لقاء الإثارة والتشويق بين المنتخب الأوكراني ضد الروماني ، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

تشكيل منتخب اوكرانيا اليوم

حراسة المرمى: لونين

خط الدفاع: كونوبليا ، زيارني ، ماتفيينكو ، زينشينكو

خط الوسط: سوداكوف ، ستيبانينكو ، شابارينكو

خط الهجوم: تسيجانكوف ، دوبياك ، مودريك

تشكيل منتخب رومانيا اليوم

حراسة المرمى: مولدوفانا

خط الدفاع: راتيو ، ندلسيرو ، دراجوشين ، بانكو

خط الوسط: مارين ، ستانسيو ، مارين

خط الهجوم: هاجي ، دراجوش ، كومان

جدول ترتيب مجموعة اوكرانيا

1- بلجيكا 0
2- سلوفاكيا 0
3- رومانيا 0
4- اوكرانيا 0

تاريخ مواجهات اوكرانيا ضد رومانيا

سبق وتقابل المنتخب الأوكراني ضد المنتخب الروماني في ثلاث مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق المنتخب الأوكراني الفوز في جميع المواجهات السابقة.

قائمة منتخب اوكرانيا في يورو 2024

حراسة المرمى:
أندريه لونين، أناتولي تروبين، جيورجي بوشكان

الدفاع:
يوخيم كونوبليا، فاليري بوندار، ميكولا ماتفيينكو، أولكسندر تيمشيك، فيتالي ميكولينكو، ماكسيم تالوفيروف، إليا زبارني، أولكسندر سفاتوك

الوسط:
تاراس ستيبانينكو، أولكسندر زوبكوف، هيورهي سوداكوف، أندري يارمولينكو، فولوديمير برازكو، ميكولا شابارينكو، سيرهي سيدورتشوك، روسلان مالينوفسكي، ميخايلو مودريك، فيكتور تسيهانكوف، أوليكساندر زينشينكو

الهجوم:
أرتيم دوفبيك، رومان ياريمتشوك، فلاديسلاف فانات