معلق مباراة اوكرانيا ضد سلوفاكيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

21 يونيو 2024 - 10:06 ص

يحل منتخب اوكرانيا ضيفا ثقيلا على منتخب سلوفاكيا ، في المبارة التي ستجمع بين المنتخبين علي استاد “ساحة لعبة ميركور” ، خلال الساعات القليلة ، مساء اليوم الجمعة الموافق الواحد والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

وانهي المنتخب الأوكراني كافة الاستعدادات المكثفة لخوض مباراة صعبه مهمة يأمل من خلالها عن تحقيق أول انتصاراته في تلك البطولة والدخول في المنافسة بشكل اقوي علي صدارة المجموعة وتعويض الهزيمه التي تلقاها في افتتاح بطولة اليورو ، بينما يدخل منتخب سلوفاكيا اللقاء باحثاً عن فوز مهم لتحقيق ثاني انتصاراته وتصدره المجموعة والدخول في المنافسة بشكل اقوي من أجل التأهل الي الدور القادم في بطولة أمم أوروبا.

وهزم منتخب اوكرانيا من رومانيا بثلاثية نظيفة ، علي ملعب “اليانزا ” ، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا ،بينما فاز منتخب سلوفاكيا علي منتخب بلجيكا بهدف نظيف ، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

موعد مباراة اوكرانيا ضد سلوفاكيا

تعرض المباراة في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة اوكرانيا اليوم

تنقل مجموعة قنوات bein sports جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات امم اوروبا ، وسيتم إذاعة لقاء المنتخب الأوكراني ضد سلوفاكيا عبر شاشة “bein sports Max 1”.

معلق مباراة اوكرانيا ضد سلوفاكيا

يتولي المعلق الرياضي المتألق”علي محمد علي ” علي لقاء المنتخب الأوكراني ضد سلوفاكيا ، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا.

ملعب مباراة اوكرانيا ضد سلوفاكيا

يفتتح ملعب “ساحة لعبه ميركور” ، لاستضافة لقاء الإثارة والتشويق بين المنتخب الأوكراني ضد سلوفاكيا في بطولة اليورو.

تشكيل منتخب اوكرانيا اليوم

حراسة المرمى: تروبين

خط الدفاع: كونوبليا ، زيارني ، ماتفيينكو ، زينشينكو

خط الوسط: شابارينكو ، ستيبانينكو ، سوداكوف

خط الهجوم: تسيجانكوف ، دوبياك ، مودريك

تشكيل منتخب سلوفاكيا اليوم

حراسة المرمى: دوبرافكا

خط الدفاع: بيكاريك ، فافرو ، سكرينيار ، هانكو

خط الوسط: كوشكا ، لوبتكا ، دودا

خط الهجوم: سكرانز ، بوجينيك ، هراسلين

جدول ترتيب مجموعة اوكرانيا

1- رومانيا 3 نقاط
2- سلوفاكيا 3 نقاط
3- بلجيكا 0
4- اوكرانيا 0

تاريخ مواجهات اوكرانيا ضد سلوفاكيا

سبق وتقابل المنتخب الأوكراني ضد سلوفاكيا في خمس مواجهات سابقة في جميع البطولات الأوروبية ، وحقق المنتخب الأوكراني الفوز في لقائين ، بينما فاز المنتخب سلوفاكيا في مواجهتين ، وحسم التعادل بينهم في لقاء وحيد.