معلق مباراة الزمالك ضد المصري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

17 يونيو 2024 - 11:54 ص

يلتقي الزمالك ضد المصري البورسعيدي في مباراة جماهيرية كبيرة ومميزة ، ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين الموافق السابع عشر من شهر يونيو الجاري ، خلال الساعات القليلة القادمة ، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

واختتم الفارس الابيض كافة استعداداتها المكثفة لخوض لقاء ناري يبحث من خلالها عن فوز مهم وثلاث نقاط من ذهب لتحسين موقف الفريق في الجدول ، وتأكد عدم مشاركه الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم القادم نظراً للنتائج الغير مرضية التي قدمها منذ انطلاق النسخه الحالية من بطولة الدوري المصري ، بينما يستعد فريق المصري البورسعيدي لخوض لقاء مميز وكبير باحثاً عن فوز مهم وثلاث نقاط غاليه من أجل المنافسة بشكل اقوي علي صدارة المجموعة وتقليص الفارق بينه وبين بيراميدز المتصدر ، ويتواجد المصري في مركز متقدم حيث يأمل في المشاركة في البطولات الأفريقية للموسم القادم من خلال تجميع اكبر عدد من النقاط في بطولة الدوري المصري.

وحقق الزمالك الفوز علي سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “القاهرة الدولي ” ، في الاسبوع الحادي عشر والمؤجل من بطولة الدوري المصري ، بينما تعادل المصري البورسعيدي مع مودرن سبورت سلبياً بدون أهداف ، علي ملعب “برج العرب “في الجولة الخامسة والعشرين في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد المصري

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تذاع مجموعة قنوات on time جميع الحقوق في بث وإذاعة جميع مباريات الدوري المصري ، وسيتم إذاعة لقاء الفارس الابيض ضد الفريق البورسعيدي علي شاشة التلفزيون “on time sports 1”.

معلق مباراة الزمالك ضد المصري

أعلنت مجموعة قنوات on time عن معلق مباراة الابيض و المصري البورسعيدي ، بصوت المعلق الرياضي المتألق “مؤمن حسن” ، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ملعب مباراة الزمالك ضد المصري

يستقبل ملعب “برج العرب” بالإسكندرية لقاء المتعة والإثارة بين الفارس الابيض و المصري ، في الجولة السادسة والعشرون في الدوري المصري.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: إبراهيما نداي- حسام عبد المجيد- حمزة المثلوثي- محمد شحاتة.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا- زياد كمال- عبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – مصطفى شلبي- ناصر منسي

تشكيل المصري البورسعيدي اليوم

حراسة المرمى: عصام ثروت

خط الدفاع: العراقي ، باهر المحمدي ، دبش ، السيد

خط الوسط: زدام ، امادو ، فكري

خط الهجوم: جابر ، بن يوسف ، محسن

مشوار الزمالك في الدوري المصري

لعب الفارس الابيض 18 لقاء ، وله 7 مواجهات مؤجلة ، حقق الفوز في 9 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 28 هدف ، ودخل في شباكه 17 هدف.

مشوار المصري في الدوري المصري

خاض المصري البورسعيدي 24 لقاء ، فاز في 11 لقاء ، وتعادل في 6 مواجهات ، وهزم 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 32 هدف ، ودخل في مرماه 31 هدف .

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد الزمالك في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة ، بينما يدخل فريق المصري البورسعيدي اللقاء محتلا الوصافة برصيد 39 نقطة في جدول الدوري الممتاز.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1- حسام أشرف – بلدية المحلة 12
2- كريستوفاو مابولولو – الاتحاد السكندري 10
3- ياو أنور -البنك الأهلي 9
4- فيستون ماييلي – بيراميدز 9
5- أحمد بلحاج -سيراميكا 8