معلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

14 يونيو 2024 - 10:51 ص

ينتظر جماهير وعشاق كورة القدم المصرية موعداً من المتعة والتشويق عندما يستضيف سيراميكا كليوباترا نظيرة الزمالك ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في المباراة التي ستقام مساء اليوم الجمعة والموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية 2023-24 ويقدم لكم موقع يلا شوت بلس اخبار اهم مباريات اليوم جوال لحظة بلحظة فتابعونا.

ويستعد الفارس الابيض لخوض مباراة جديدة نارية وصعبة يبحث من خلالها لتحقيق فوز مهم وخطف ثلاث نقاط من ذهب وذلك لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الممتاز ، وتجميع اكبر عدد من النقاط لعودة الفريق الي مكانته الطبيعة بالمنافسة علي صدارة الدوري الممتاز ، ويرغب الابيض لخوض جميع المواجهات المؤجلة بالفوز في جميع المباريات وتحسين موقف الفريق في الجدول والابتعاد عن منطقة الخطر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما اختتم سيراميكا كليوباترا مرانه الأخير علي ملعب القاهرة الدولي باحثاً عن فوز مهم ، ويقدم سيراميكا نتائج إيجابية ومميزة منذ انطلاق النسخة الحالية حيث يأمل في الاقتراب من المربع الذهبي والدخول في المنافسة بشكل اقوي واكبر وانهاء الموسم الحالي في مركز متقدم وسط الكبار في جدول الدوري المصري.

وفاز الزمالك علي الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين ، علي استاد “الاسكندريه” ، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين في الدوري المصري ، بينما هزم سيراميكا كليوباترا من انبي بثلاثية مقابل هدفين ، علي ملعب “بتروسبورت” ، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تعد مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري ، وسيتم نقل لقاء الفارس الابيض و سيراميكا كليوباترا علي شاشة التلفزيون “on time sports 2”.

معلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا

عينت مجموعة قنوات اون تايم المعلق الرياضي المتميز”مؤمن حسن ” ، علي لقاء الابيض ضد سيراميكا كليوباترا ، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر والمؤجلة في الدوري المصري.

ملعب مباراة الزمالك ضد سيراميكا

يفتتح ملعب”القاهرة الدولي ” لقاء الإثارة والمتعة بين الفارس الابيض و سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – مصطفى الزناري.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو.

تشكيل سيراميكا كليوباترا اليوم

حراسة المرمى: محمد بسام

خط الدفاع: هاني ، بيكهام ، خالد صبحي ، بودي

خط الوسط: بلحاج ، عادل ، توني

خط الهجوم: القرموطي ، ايبوكا ، اوجولا

مشوار الزمالك في الدوري المصري

خاض الفارس الابيض 17 لقاء ، وله 7 مواجهات مؤجلة ، حقق الفوز في 8 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 5 مواجهات ، وسجل لاعبوه 26 هدف ، ودخل في مرماه 16 هدف.

مشوار سيراميكا في الدوري المصري

لعب سيراميكا كليوباترا 23 لقاء ، فاز في 9 مواجهات ، وتعادل في 7 مواجهات ، وهزم في 7 مواجهات ، وسجل لاعبيه 37 هدف ، ودخل في شباكة 27 هدف.

جدول ترتيب الدوري المصري

يدخل الزمالك اللقاء محتلا المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة ، بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السابع برصيد 34 نقطة في جدول الدوري الممتاز.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1- حسام أشرف بلدية المحلة 12 هدف
2- اجوستينيو مابولولو الاتحاد السكندري 10 هدف
3- ياو أنور البنك الأهلي 9 هدف
4- مصطفى زيكو زد 8 هدف