معلق مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

21 يونيو 2024 - 10:33 ص

يتزين ملعب “المقاولون العرب” لاستضافة مباراة الزمالك ضد فاركو ، خلال الساعات القليلة القادمة ، في مباراة من العيار الثقيل والتي يبحث عن موعده والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع جماهير كورة القدم المصرية ، واتس ستقام مساء اليوم الجمعة الموافق الواحد والعشرين من شهر يونيو الجاري ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للنسخة الحالية 2023-24.

يواصل الفارس الابيض استعداداته المكثفة لخوض مباراة ناريه حيث يأمل في تحقيق انتصار غالي وخطف ثلاث نقاط من ذهب ، وذلك لتحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من منطقة القاع والعودة سريعاً الي مكانته الطبيعة في المربع الذهبي ، وتأكد عدم مشاركة الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام المقبل نظرا لسوء نتائجه وموقفه الحرج في جدول الدوري المصري ، بينما دخل فريق فاركو في معسكر مغلق لخوض مباراة صعبه يسعي من خلالها للعودة سريعاً الي طريق الانتصارات وتحسين موقف الفريق في الجدول والهروب من قاع الهبوط والخطر للإستمرار في الدوري المصري الممتاز.

وهزم الزمالك من المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف ، علي ملعب “برج العرب” بالإسكندرية ، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون في الدوري المصري ، بينما تعادل فاركو مع زد بهدفين مقابل هدفين ، علي ملعب “بيتروسبورت” ، في الاسبوع السادس والعشرين في الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو

يلتقي الفريقين في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة وجنوب أفريقيا والسودان وليبيا واليمن والمملكة العربية السعودية والبحرين وقطر وتركيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان الاردن.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تعد مجموعة قنوات on time الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز ، وتذاع مباراة الفارس الابيض ضد الفريق السكندري علي شاشة “on time sports 2”.

معلق مباراة الزمالك ضد فاركو

أسندت مجموعة قنوات اون تايم معلق لقاء الابيض ضد فاركو ، بصوت المعلق الرياضي “محمد الشاذلي ” ،ضمن منافسات الجولة الثانية عشر المؤجلة في الدوري المصري.

ملعب مباراة الزمالك ضد فاركو

يحتضن ملعب”المقاولون العرب ” لقاء الفارس الابيض ضد الفريق السكندري ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر المؤجلة في بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك اليوم

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : إبراهيما نداي – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – زياد كمال -عبد الله السعيد .

خط الهجوم : مصطفى شلبي – ناصر منسي – شيكابالا

تشكيل فاركو اليوم

حراسة المرمى: محمد شيكا

خط الدفاع: انكادا ، عوض ، البدري ، مرعي ، كامل

خط الوسط: عماد ، ناصر ، فخري

خط الهجوم: شريف ، جهاد

مشوار الزمالك في الدوري المصري

لعب الفارس الابيض 19 لقاء ، وله 7 مواجهات مؤجلة ، حقق الفوز في 9 مواجهات ، وتعادل في 4 مواجهات ، وهزم في 6 مواجهات ، وسجل لاعبوه 29 هدف ، ودخل في شباكه 19 هدف.

مشوار فاركو في الدوري المصري

خاض فاركو 25 لقاء ، فاز في 4 لقاء ، وتعادل في 10 مواجهات ، وهزم 11 مواجهات ، وسجل لاعبيه 25 هدف ، ودخل في مرماه 36 هدف .

جدول ترتيب الدوري المصري

يتواجد الزمالك في المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة ، بينما يدخل فريق فاركو اللقاء محتلا المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة في جدول الدوري الممتاز.

قائمة هدافي الدوري المصري 2024

1- حسام أشرف – بلدية المحلة 12
2- كريستوفاو مابولولو – الاتحاد السكندري 10
3- حسام حسن سموحة 9 نقاط
4- ياو أنور -البنك الأهلي 9
5- أحمد بلحاج -سيراميكا 8